bnoootah
ياهلا وغلا حياك بمنتدانا
bnoootah
ياهلا وغلا حياك بمنتدانا
bnoootah
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

bnoootah

banoootah

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاشياء الحلوه في الفلبين

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عبيرالذكريات
مشرفه وعضوه متميزه
مشرفه وعضوه متميزه
عبيرالذكريات

الاشياء الحلوه في الفلبين Empty
مُساهمةموضوع: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 25, 2011 10:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بعد سفرتين لي للفلبين حبيت اقولكم شنو الاشياء اللي تونس بالفلبين واللي يروح يجرب

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

1- الاكل : بصراحة اكثر شي تستمتع فيه الاكل هناك....خل عنك المطاعم العربية والكلام الفاضي
احسن شي انك تدخل مطعم غريب ماتدري وش يبيع وتاخذ المنيو بكل ثقة وتقوله عطني هذا ولاتضحك هو بيدري بعدين انك من جنبها...... مرة دخلنا مطعم بحري انا ومعي اثنين من الزملاء وشفنا المنيو عجيبة الصور المهم اللي يقوله جيب هذا واللي يقوله عطني هذي الصورة بعد ماتأكدنا انها حلال....بعد ماوصل الاكل اللي جايبين له سمك ماينقطع يابس...واللي جايبين له شي كنه سيور... اخر شي تعشينا بماكدونلدز
فيه طريقة بعدين اكتشفناها اذا دخلت مطعم عادي اسأله وش اكثر اكله مشهور فيها هذا المطعم (خطة عجيبة).
فيه مطاعم بالفلبين واجد بكل مكان يكون جنبها سوق....تروح انت تشتري الاكل اللي تبيه وهو يطبخه لك (خطيرة التجربة)..... Very Happy Very Happy Very Happy

2- التصوير : اهم شي تاخذ معاك كاميرا حتى لو ماتحب التصوير ؟؟؟؟
انا اقولك الشعب الفلبيني يحب التصوير ويستانس مره اذا احد قاله ممكن تصورني ...... انت وش تسوي خذ معاك الكاميره بالمول او بالشارع واذا شفت واحد او (وحده) ودك يصير صديقك قوله لو سمحت ممكن تاخذ لي صورة ... (هنا العقل الكبير) في نهاية سفرتك انا متأكد ان اصدقائك بالمدينة اللي انت فيها اكثر من ربعك بديرتك...... Very Happy Very Happy Very Happy .
بس انتبه لاتطلب من واحد تحس انه مستعجل خلك ذيب.....
اخر سفره لي وصلت عدد الصور بكاميرتي 430صورة ولا وحده انا مصورها.....بتذكر هالمواقف وتضحك....
Very Happy Very Happy Very Happy

3- المشي: اكثر شي يونس بالفلبين انك تمشي لان العالم هناك كلهم يمشون فذا كان مشوارك قريب يعني ربع ساعة ليش تاخذ تكسي امشي لانك راح تكتشف اشياء ماتتوقعها ولا راح احد يدلك عليها....بعدين اي واحد يبيع بالشارع من اللي باسطين وقف واشتر منه....
مره وقفنا عند واحد يبيع فاكهة غريبة لونها اخضر وقفنا وشرينا منه واكلناها بالطريق......طلعت من فاكهة طبخ يعني مثل الكوسى عندنا........
Very Happy Very Happy Very Happy

4- الابتسامة : هذا احسن شي يونس هناك .....فلو سمحت ياخي العرب تعلم الابتسامة وشوف كيف تتغير النفسيات وتضبط الامور معاك. علشان كذا بزعجكم بالابتسامة بهذا الموضوع Very Happy Very Happy Very Happy
منقول
Very Happy
حلوووم
عضوه متقدمه
عضوه متقدمه
حلوووم

مُساهمةموضوع: رد: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2011 3:33 am

حركااات الفلبيييييين والله

تسلمي
وردة البنفسج
مشرفه وعضوه مجتهده
مشرفه وعضوه مجتهده
وردة البنفسج

مُساهمةموضوع: رد: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 26, 2011 7:42 am

ههههههههههه حلوه انا عجبتني الابتسامه

موضوع رائع
عبيرالذكريات
مشرفه وعضوه متميزه
مشرفه وعضوه متميزه
عبيرالذكريات

مُساهمةموضوع: رد: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 27, 2011 1:32 am

يسلموووووووووووووووو ع المرور Very Happy
عاشقة الاحلام
مشرفه وعضوه متقدمه
مشرفه وعضوه متقدمه
عاشقة الاحلام

مُساهمةموضوع: رد: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 03, 2011 4:19 am

كم اتمنى اروح الفلبين واليابان وكوريا
والله احسها مررررررررررررررررره روعه
تسلمين على الطرح
عبيرالذكريات
مشرفه وعضوه متميزه
مشرفه وعضوه متميزه
عبيرالذكريات

مُساهمةموضوع: رد: الاشياء الحلوه في الفلبين   الاشياء الحلوه في الفلبين I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 9:35 pm

يسلموووووووووووووووو ع المرو رالرائع مشكوووووووووووووره Very Happy

الاشياء الحلوه في الفلبين
صفحة 1 من اصل 1